life.papier

Extraits d'agenda de ma vie

Samedi 23 juillet 2011 à 4:56

http://life.papier.cowblog.fr/images/T03110906S1.gifأتمنى لو كنت طائرا يجوب بحرية السماء

كما يجوب النسر بعينيه الثاقبتين الصحراء

أتمنى لو كنت قطة صغيرة تداعب الزهور

وتتحرك برشاقة فوق العبور

أتمنى لو كنت كلبا أو أسدا شرسا

أستطيع به الدفاع عن نفسي ضربا

أتمنى لو كنت كالطاووس أشع جمالا

أتمنى لو كنت كالحرباء

تستطيع تغيير شكلها والاختفاء

حينها أستطيع ....

أن أصبح غير مرئية للناس

أن اخدع و أبدل وجهي دون ندامة حال ...

أتمنى لو كنت كالفرس الصهيل أقوى على الصعاب

أتمنى لو كنت جملا قوي البنية تصبر على ما فات

لكن وا أسفاه !! ...

فانا ابحث بعالم الغربان

أناسه يشبهون الظربان

أنفسهم ملئي بالبغضاء

ينتظرون الفرصة ليصبحوا كمصاصي الدماء

كم أتمنى تلك الساعات التي يشعرون بها بالألم

وتصبح حياتهم مليئة بالنكد والهم

حينها و بذلك الوقت سيشعرون بسخرياتهم

حينها و بذلك الوقت سيشعرون بجشعهم ... بطمعهم

....... و أنا لا زلت أتمنى .......

                                   من قصاصات دفتر يومياتي

Aucun commentaire n'a encore été ajouté !
 

Ajouter un commentaire









Commentaire :








Votre adresse IP sera enregistrée pour des raisons de sécurité.
 

La discussion continue ailleurs...

Pour faire un rétrolien sur cet article :
http://life.papier.cowblog.fr/trackback/3125043

 

<< Page précédente | 1 | 2 | 3 | 4 | Page suivante >>

Créer un podcast